قائمة الخدمة المصورة
- خدمة: Arabic
-
وزير المالية: نتطلع لتعظيم وزيادة حجم الاستثمارات الأمريكية في العديد من القطاعات الحيوية
Date: 2025-04-27 09:25:29 GMT - مصر - مصر - SN:20 - ID:11154962
قال وزير المالية أحمد كجوك "إننا ندرك حجم التحديات الاقتصادية، ونتعامل بمرونة كبيرة لتخفيف أعباء الإنتاج والتصنيع والتصدير، ونتطلع إلى تعظيم وزيادة حجم الاستثمارات الأمريكية في العديد من القطاعات الحيوية، ونستهدف نقل التكنولوجيا المتطورة، ونعمل بكل ....
-
خبيرة دولية: الروايات المصورة هي البذور التي ستنمو منها غابات من القراء الواعين والمبدعين
Date: 2025-04-27 09:21:34 GMT - الإمارات - ثقافة - SN:19 - ID:11154949
دعت يانا موريشيما الوكيلة الأدبية والمتخصّصة في الروايات المصورة والسرد القصصي البصري، للتوقف عن النظر إلى الروايات المصورة على أنها "أدب درجة ثانية" وتغيير هذه الصورة النمطية، مؤكدة أن هذه الكتب هي البذور التي ستنمو منها غابات من القراء الواعين ....
-
وكيل أول "النواب": نجدد العهد في ذكرى تحرير سيناء بمواصلة جهود البناء والتنمية
Date: 2025-04-27 09:16:42 GMT - مصر - مصر - SN:18 - ID:11154933
القاهرة في 27 أبريل/أ ش أ/ أكد وكيل أول مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، اليوم /الأحد/، أنه في ذكرى عيد تحرير سيناء نجدد العهد في هذا اليوم لشهدائنا الأبطال على التزامنا بمواصلة جهود البناء والتنمية للوصول إلى مستقبل أفضل لمصر. جاء ذلك في ....
-
وكيل أول "النواب": نجدد العهد في ذكرى تحرير سيناء بمواصلة جهود البناء والتنمية
Date: 2025-04-27 09:08:57 GMT - مصر - مصر - SN:17 - ID:11154923
القاهرة في 27 أبريل/أ ش أ/ أكد وكيل أول مجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، اليوم /الأحد/، أنه في ذكرى عيد تحرير سيناء نجدد العهد في هذا اليوم لشهدائنا الأبطال على التزامنا بمواصلة جهود البناء والتنمية للوصول إلى مستقبل أفضل لمصر. جاء ذلك في ....
-
كتّاب وباحثون بالشارقة القرائي: أدب الطفل حصن الهوية وبوابة التنوير للأجيال الجديدة
Date: 2025-04-27 09:02:54 GMT - الإمارات - العالم العربى - SN:16 - ID:11154914
الشارقة في 27 أبريل/أ ش أ/ أجمع نخبة من الأدباء والمتخصصين في أدب الطفل على أن القراءة والأدب الموجه للصغار يمثلان ركيزة أساسية في تشكيل هوية الطفل وغرس القيم الإنسانية، مؤكدين أن السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل هي المرحلة الذهبية لبناء الشخصية ....